الأسباب الأساسية لتواجد شركتك على الشبكة

وفقاَ للتطور والانتشار السريع في استخدام الشبكة البينية (Internet) في العالم كله، فقد وجدت الأعمال والتجارة مجال جديد ورحب للانتشار في العالم.

بالرغم من وجود آلاف المواقع على الشبكة ، لكن ذلك لا يعنى فاعلية كل هذه المواقع.
فهناك مواقع كثيرة على الشبكة لم تستفد بالإمكانيات الغير محدودة المتوفرة لديها.

فقد حققت الشبكة البينية المعادلة الصعبة في السماح للشركات الصغيرة بغزو الأسواق العالمية المختلفة وإثبات وجودها أمام الشركات العملاقة في الصناعة والتجارة.

كيف تستطيع الشركات الصغيرة المنافسة؟
يجب أن يكون لديك موقع لأعمالك على الشبكة.

موقعك هو أكبر وسيلة للدعاية لخدماتك ومنتجاتك وهى أفضل وسيلة لتسويق، توزيع وبيع منتجاتك من خلال الشبكة.
لديك سوق الآن لأكثر من 70 مليون شخص حول العالم وهو يتزايد بشكل سريع جدا.
الشبكة البينية ليست فقط مجال للدعاية والإعلان والتسويق بل هى أداة تصمم بأقل التكاليف لخدمة العديد من الأهداف ومنها:

تلقي طلبات من خلال الموقع:
الشبكة البينية وموقعك على الشبكة هو وسيلة هامة لتلقى طلبات عملائك 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع بدون توقف وبدون وجود آي حواجز بين البلاد.

عرض لقوائم وبيانات الشركة:
يمنحك موقعك على الشبكة فرصة عرض كافة قوائم، بيانات، معلومات وكتالوجان الشركة بدون أي إضافات مالية مع توفير مصاريف أخري كثيرة مثل مصاريف الطباعة والتوزيع..الخ .

الشبكة البينية هي أفضل الطرق على الإطلاق في توزيع ونشر كل المعلومات المراد نشرها عن الشركة فهو ملف يتم تصميمه وملئ محتوياته ويتم نشره للملايين لرؤيته وعرض نشاط الشركة، خدماتها ومنتجاتها.
يمكنك نشر جميع المعلومات اللازمة للاتصال بالشركة بشكل مباشر عن طريق موقعك على الشبكة فيمكنك نشر تليفونات الشركة، الفاكس، البريد الإلكتروني، عنوان الشركة وطرق الاتصال بكم وتكون تلك المعلومات متاحة 24 ساعة في اليوم بدون الحاجة إلى إرسال خطابات ومطبوعات للشركات والعملاء الذين يتعاملوا معك لإطلاعهم على معلومات عن الشركة أو عن المنتجات الحديثة لديكم وبذلك فأنت توفر الكثير من المال.

رفع مستوى الاتصال والتعامل بين العاملين بالشركة عن طريق الشبكة الداخلية:
يمنحك موقعك على الشبكة البينية فرصة كبيرة لرفع مستوى التعامل والاتصال بين الموظفين والعاملين بنفس المؤسسة وذلك عن طريق وضع صفحات على نفس الموقع تكون متاحة فقط للعاملين بالشركة فتكون بكلمة مرور.
تلك الصفحات الخاصة بالشركة توفر لك وقت كبير يستغرقه الموظف في الاتصال والتعامل مع الأعضاء الآخرين بالشركة للقيام بمهام العمل. وتمنح أيضا فرصة عظيمة لتنظيم الملفات والأعمال في الشركة.
فيمكنك وضع خطة العمل لمؤسستك على تلك الصفحات لتكون واضحة لكل العاملين بالشركة. ويمكنك أيضا تخزين كل المعلومات التي يحتاجها الموظف أثناء عمله وبذلك فهي توفر وقت كبير للموظف وتوفر لك أيضا الطرق العديدة الأخرى التي تستخدمها في تخزين البيانات والمعلومات الخاصة بالشركة ، فقط يتم تخزينها وعرضها على الشبكة الداخلية الخاصة بالشركة وذلك في نفس الموقع لديكم.

يمكنك من خلال الموقع تحديث وتغير كل المعلومات التي تريدها في وقت قصير وتجعل عميلك على علم بأحدث التغيرات التي تطرأ على الشركة في نفس وقت التغيير.

يمنحك موقعك على الشبكة فرصة عمل أبحاث تسويق بدون أي تكاليف إضافية وذلك عن طريق الآراء والاقتراحات والشكاوى التي ترسل لك من عملائك عن طريق الموقع وبالتالي يمكنك دراسة السوق واحتياجات العملاء وتحديث نظام عملك طبقا لأحدث التغيرات في السوق.
يمكنك أيضا جمع كل المعلومات التي تريدها عن منتج حديث تم عرضه في السوق عن طريق عمل استطلاع للرأي عن ذلك المنتج أو الخدمة من خلال الموقع.

1. موقعك يمنحك الفرصة كاملة لعرض كل المعلومات التي يحتاجها عميلك المتوقع.
2. يوفر لك أموال طائلة يتم أنفاقها على المطبوعات والمنشورات وتكاليف البريد.
3. يحقق الرضى التام لعملائك من خلال الدعم الفنى لهم من خلال الموقع.